اعلان

مصرع وإصابة 8 في حادث اشتعال سيارة بصحراوي البحيرة

سيارة إسعاف صورة أرشيفية
سيارة إسعاف صورة أرشيفية

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بنطاق محافظة البحيرة، اشتعال سيارة، واسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، بينما أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين والجثامين إلى مستشفى العامرية، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم. .

حادث اشتعال سيارة بصحراوي البحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث اشتعال سيارة عند الكيلو 59 بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، اتجاه القاهرة، مما نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث،و تبين بالفحص وقوع حادث اشتعال سيارة، وأسفر الحادث عن وفاة ثلاثة أِشخاص وإصابة كل من:- رحاب محمد عبد السلام، 48عاما،كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، محمد رضا الجمل، 7 سنوات، سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، شريف السيد محمد، 28 عاما، كسر مضاعف بالساق اليسري وكدمه بالرأس، يوسف حسن مرسي عبد العال، 28 عاما، كسر مضاعف بالساق اليسرى مع سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

ودفع مرفق إسعاف البحيرة بعدد 7 سيارات إسعاف وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى العامرية تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، أخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً