اعلان

قطع مياه الشرب عن قرى في الفشن وببا وإهناسيا ببني سويف.. التفاصيل

قطع مياه الشرب ببنى سويف
قطع مياه الشرب ببنى سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الإثنين، قطع مياه الشرب عن عدد من القرى، في إطار إجراء أعمال تطهير عدد من الخزانات الأرضية، ببعض محطات المياه بمراكز: الفشن، وببا، وأهناسيا، وذلك بدءا من غد الثلاثاء 20 فبراير 2024، ولمدة 12 ساعة، مما سيترتب عليه ضعف وقطع المياه عن الأماكن المستهدفة.

أماكن ومدة قطع مياه الشرب في بني سويف

وبحسب بيان الشركة، تقرر قطع المياه من 9 صباحا حتى 9 مساءً، عن مجلس قروي دلهانس مركز الفشن بسبب تطهير محطة مياه بشرى ، وقطع المياه عن قريتي : المعصرة وقاي 'من 8 صباحاً حتى 9 مساءً، بسبب أعمال تطهير الخزان الأرضي لمحطة مياه معصرة نعسان مركز أهناسيا، وضعف المياه عن مدينة ببا وقريتي قمبش وطنسا بني مالو من10 صباحا حتى 10 مساءً، لتطهير محطة ببا المطورة.

وتقدمت الشركة باعتذارها عن قطع الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال تطهير الخزانات الأرضية للمحطات، ولضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

كما أكدت تدبير سيارات تحمل كميات من مياه الشرب النقية، والاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125)، أو رقم الواتس (01211175827)، للحصول على المياه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟