اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. طوابير حاشدة أمام معرض أهلا رمضان

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مصرع شاب إثر إنقلاب سيارة بترعة فى جنوب الأقصر

لقي شاب فى العقد الثالث من عمره، مصرعه، اليوم الإثنين، إثر إنقلاب سيارة فى ترعة مياه جنوب محافظة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الرياح الشديدة بالأقصر تمنع السياح من التحليق بالبالون الطائر فى السماء

تسببت الرياح الشديدة التي تشهدها محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، فى إلغاء رحلات البالون الطائر ومنع السياح من التحليق بين السماء والأرض، حفاظا على حياة الركاب والأجانب المقبلين على الرحلات من كافة دول العالم وعدم تعرضهم للخطر، وصرح مصدر مسئول بإحدى شركات البالون الطائر لـ أهل مصر، بأن سلطات الطيران المدنى، اصدرت قرارا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ملاذ الهاربين من الغلاء.. طوابير وتكدس أهالي الأقصر على معارض السلع المخفضة (صور)

شهد معرض السلع الغذائية المخفضة، المقام تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمجلس قروي العديسات بحري، بمركز ومدينة الطود، جنوب الأقصر، زحامًا شديدًا وتكدسًا من قِبل المواطنين، لشراء السلع الغذائية، خاصة على شراء السكر لتوفيره بسعر مُخفّض، ويُباع داخل المعرض كيلو السكر بـ27 جنيهًا، والأرز بـ25 جنيها، والزيت.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً