اعلان

براءة عامل من تهمة الإتجار بالمواد المخـدرة في سوهاج

دفاع المتهم
دفاع المتهم

ضجت محكمة جنايات سوهاج فرحًا بحصول عامل على البراءة من تهمة الاتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها، وسادت الفرحة والزغاريد بين أهالي المتهم بعد إثبات براءته وعدم تورطه فيما نُسب وشاركت جريدة "أهل مصر" الأهالي الفرحة بإجراء حديث معهم و دفاع المتهم.

وقدمت جريدة "أهل مصر" بثًا مباشرًا من أمام مجمع محاكم سوهاج، تحدث فيه "هيثم ورك" محامي المتهم عن ملابسات القضية، موضحًا ما استند عليه في القضية وصولًا للبراءة، مشيرًا إلى أن المتهم ما لبث أن سمع حكم القاضي بالبراءة حتي فاضت عيناه بالدمع شاكرًا إياه على نصره.

https://www.facebook.com/share/v/SY2pC4Q5Jkpa2wUQ/?mibextid=oFDknk

ونوه دفاع المتهم أن العقوبة المتوقعة له إذا ثُبت تعاطيه واتجاره بالمواد المخدرة، هي السجن لمدة قد تصل ل10 أعوام حسب السلطة التقديرية للمحكمة فضلًا عن الغرامة، ولكنه أثبت براءته واعطته إياها المحكمة قائلًا "ربنا نصرنا يحيا العدل كان ممكن يتسجن سنوات طوال ولكن قضاءنا عادل ونزيه".

وعلى الجانب الآخر، قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل بالمعاش بالسجن 6 سنوات والغرامة 50 الف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة مركز سوهاج مسرحًا لمزاولة نشاطه الترويجي.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود غانم، وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم، وإبراهيم مرتضى، بأمانة سر محمد عبد الحميد، وأحمد سعد.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز سوهاج، عندما وجهت النيابة العامة ل"م ح" تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، بأن أحرز مخدري "الهيروين- الحشيش" بقصد الاتجار، كذلك إحراز سلاح ابيض "مطواه قرن غزال".

WhatsApp
Telegram