اعلان

آثار عنف وشبهة جنائية.. تفاصيل تقرير الطب الشرعي في وفاة مريم مجدي (خاص)

مريم مجدي
مريم مجدي
كتب : عمرو علي

كشفت مصادر مطلعة تفاصيل تقرير الطب الشرعي، الصادر بشأن حالة جثمان مريم مجدي، السيدة المصرية التي عثر على جثمانها في نهر الراين بسويسرا، بعد اختفائها لمدة 12 يوما.

وأوضح المصدر أن التفاصيل الواردة بالتقرير تشير إلى وجود آثار عنف على جسد الضحية، مما يؤكد وجود شبهة جنائية في قتلها، لافتا إلى أن السلطات تواصل حاليا البحث الجنائي لكشف تفاصيل الواقعة.

الطب الشرعي في وفاة مريم مجدي

في الوقت ذاته أكد مصدر سويسري أنه الشرطة مازالت ملتزمة الصمت في القضية، لكن معاينة الطبيب الشرعي للجثمان أكدت وجود شبهة جنائية وعنف في مقتلها، فيما لم يتم تحديد هوية القاتل بعد، بينما لم يزل زوجها محتجزا كمشتبه به، كما تعاين الشرطة السويسرية أكثر من مكان بجانب العثور على الجثمان، وتراجع الكاميرات في محيط الواقعة.

كانت مريم مجدي، المتزوجة من شاب سويسري، وأنجبت منه طفلتين هما: فاطمة، 8 أعوام، وخديجة' 6 أعوام، دخلت في خلافات مع زوجها، قررا على أثرها الانفصال، لكن الخلافات اشتدت بينهما بسبب حضانة الطفلتين، فقررت مريم اللجوء إلى القضاء لضم الطفلتين، بعد أن أخذهما الزوج دون علمها، وسافر بهما إلى سويسرا، لتقرر مريم السفر بحثًا عن طفلتيها، لكنها اختفت عقب ذلك بـ12 يومًا، قبل أن تعثر السلطات السويسرية على جثمانها مُلقى بنهر الراين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً