اعلان

المئات يشيعون «نصف جسد» الطالب إيهاب ضحية الخطف في الدقهلية

الجنازة
الجنازة
كتب : عمرو علي

شيع أهالي قرية '7 ثابت'، التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، جثمان الطالب 'إيهاب أشرف عبدالعزيز'، الذي عثر عليه مشطورًا لنصفين، وملقى الجزء السفلي منه على جسر مصرف مائي بنطاق القرية.

وأدى العشرات من أهالي القرية والقرى المجاورة، صلاة الجنازة على نصف الجثمان الذي تم العثور عليه، وتم دفنه في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد.

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرى الحفير، التابعة لمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بعد العثور على نصف جثمان الشاب إيهاب أشرف عبد العزيز، 16 عامًا، وذلك بعد اختفائه وتواصل الخاطفين مع أسرته لدفع فدية، مقابل الإبقاء عليه.

الجنازة الجنازة

تفاصيل الواقعة

وجرى العثور على الجثمان مشطورا لنصفين، ونشط قوات الأمن الأن المنطقة والمناطق المجاورة، من أجل البحث على الجزء العلوي للتأكد من هوية الشاب.

وطالبت أسرة الشاب بسرعة البحث عن باقي الجثمان، حيث قال إيهاب عبد العزيز، عم الضحية: 'عرفنا أنه بن أخويا من ملابسه فقط، لكن نتظر من جهات التحقيق العثور على باقي الجثمان'، مطالبا من الأهالي بالدعاء بالصبر لوالده.

الجنازة الجنازة

على الصعيد ذاته قررت جهات التحقيق، بمحافظة الدقهلية، إجراء تحليل البصمة الوراثية 'DNA'، لجثمان طالب الثانوية الذي عثر عليه مشطورًا لنصفين، وملقى داخل جوال بلاستيكي، على جسر مصرف مائي بمركز الستاموني، ومطابقتها بوالده، وبعد خروج تفاصيل البصمة الوراثية قررت النيابة العماة دفن الجثمان.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، جهودها لكشف لغز العثورعلى نصف جثمان لطالب في العقد الثاني من عمره، ملقى داخل جوال على جسر مصرف بمركز الستاموني، وتبين أنه متغيب عن منزله عقب خروجه من الدرس.

يذكر أن مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور الأهالي على جثة شاب داخل جوال ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة ما بين قريتي 7 ثابت و22 النقعة.

WhatsApp
Telegram