اعلان

«مدير أمن الإسماعيلية» يتفقد حريق مخازن الزيوت بفايد

مدير أمن الإسماعيلية يتفقد حريق مخازن الزيوت
مدير أمن الإسماعيلية يتفقد حريق مخازن الزيوت

تفقد اللواء هشام مروان شبانة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، موقع حريق مخازن الزيوت والمواد البترولية لمتابعة عمليات الإطفاء، حيث اندلع حريق هائل منذ قليل، بمخزن للزيوت والمواد البترولية واتسعت رقعة النيران للطوابق العليا لمنزل مجاور والمحال المجاورة بمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

مدير أمن الإسماعيلية

وانتقل اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إلى موقع الحريق عقب تلقيه إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق ضخم بمخزن للزيوت والمواد البترولية، لمتابعة عمليات الإطفاء والسيطرة على النيران وإخمادها.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بخزانات مياه لمحاولة إخماد الحريق ومنع امتداد النيران إلى المباني المجاورة وسط تمركز عدد كبير من سيارات الإسعاف تحسبًا لوقوع إصابات جراء الحريق، وجرى فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته والسيطرة عليه.

السيطرة على الحريق وإخماده

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماده، وتُجرى حاليًا عملية التبريد من خلال قوات الحماية المدنية، كما جرى إجراء حصر للخسائر بمعرفة الجهة المسؤولة عن المخزن، وتبين بشكل مبدئي احتراق كميات من الأخشاب الموجودة بالمخزن، بالإضافة إلى امتدادها إلى الطابق الرابع بالمنزل المجاور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح