اعلان

«قلبه حجر».. جيران سيدة شرع ابنها في قتلها بسوهاج يروون تفاصيل صادمة

اسعاف
اسعاف

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج، واقعة مأساوية حيث شرع شاب في التخلص من والدته بسلاح ناري كان بحوزته، بعد مشادة كلامية حدثت بينهما داخل منزلهما، فأمطرها بوابل من النار كادت أن تودي بحياتها ولكن جرى نقلها إلى مستشفى طما المركزي وإسعافها.

وأوضح جيران السيدة، أن نجلها دائم التعدي عليها بالضرب المبرح لخلافات عائلية بينهما، وقبل دقائق من إطلاق النيران عليها كانا قد تشاجرا سويًا وأخرج سلاحه الناري وأصابها بطلقات وحاول الفرار هاربًا ولكن جرى ضبطه.

"قلبه حجر وجاحد"..جيران السيدة يروون تفاصيل صادمة

وأشار أحد الجيران، إلى أنه بمجرد سماع صوت الطلقات النارية جري نقل السيدة إلى المستشفى المركزي وإجراء الإسعافات الأولية لها، فقال "نقلنا السيدة للمستشفى والحمدلله تم إنقاذها، ولكن ابنها جاحد وقلبه عليها حجر دائمًا بيضربها وبنطلعها من تحت ايده بالعافية".

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "هناء ع ا ب" 58 عامًا، ربة منزل- ومقيمة دائرة المركز، مُصابة بطلق خرطوش بالذراع الأيمن والبطن من الناحية اليمني.

وبالفحص وسؤالها، اتهمت نجلها "ميسره ا س ا ح" 27 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما أدي لإصابتها، بسبب خلافات عائلية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً