اعلان

أول صور لقاتل موظفة أوقاف التل الكبير في الإسماعيلية

المتهم بقتل موظفة أوقاف التل الكبير
المتهم بقتل موظفة أوقاف التل الكبير

حصل موقع أهل مصر على أول صور للممرض، 'أحمد أ.أ'، وشهرته 'عجوة'، المتهم بقتل 'جيهان أحمد موسى'، 47 عاما، الموظفة بإدارة أوقاف التل الكبير في الإسماعيلية، وذلك بدافع سرقتها، بعدما سمعها تتحدث، في المواصلات العامة، من خلال الهاتف عن وجود مبلغ جمعية قيمته 30 ألف جنية بحوزتها.

وتجرد الشاب الذي يعمل ممرضا ببنك الدم في محافظة الإسماعيلية، من المشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل جارته التي تعمل موظفة بالأوقاف، وقت صلاة الجمعة، الأسبوع الماضي، مستغلا خروج زوجها وأبنائها لأداء صلاة الجماعة بالمسجد المجاور للمنزل.

وكشفت مباحث التل الكبير برئاسة المقدم محمد فؤاد، لغز الحادث، وألقت القبض على المتهم، ليتم التحقيق معه في الواقعة.

المتهم بقتل موظفة أوقاف التل الكبير المتهم بقتل موظفة أوقاف التل الكبير

تحريات البحث الجنائي

وبحسب التحريات الأولية فإن المتهم أقدم على ضرب ضحيته بمفتاح أنبوبة على رأسها، ثم طعنها عدة طعنات بالسكين، وألقى بجثتها أمام باب المطبخ، ثم فر هاربا إلى سطح المنزل، ليراقب الموقف، ويتأكد من عدم وجود أحد، حتى لا ينكشف أمره.

أقارب المجني عليها

وقالت إحدى أقارب المجني عليها، في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، إن المتهم سمعها تتحدث في التليفون بالمواصلات العامة، وتقول إنها تسلمت الجمعية وقيمتها 30 ألف جنيه، ليراقبها مستغلا خروج أبنائها وزوجها لأداء صلاة الجمعة، ويقتحم المنزل ويرتكب جريمته.

أسرة المجني عليها بالتل الكبير أسرة المجني عليها بالتل الكبير

مدير أمن الإسماعيلية

تلقى اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة التل الكبير، يفيد بورود إشارة من نقطة مستشفى التل الكبير المركزي، بوصول المجني عليها، ربة منزل، مقيمة بعزبة أبو عيادة جثة هامدة، مصابة بعدة طعنات بالرقبة والبطن والرأس.

أسرة المجني عليها بالتل الكبير أسرة المجني عليها بالتل الكبير

جهود مباحث التل الكبير

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز التل الكبير إلى مكان البلاغ، وبسؤال زوجها، الشوادفي أ.م، 58 عاما، موظف بهيئة الأوقاف، قال إنه في أثناء عودته من الصلاة وبرفقته أولاده عثر على زوجته مسجاة على ظهرها بطرقة المنزل، ومصابة بعدة طعنات، واكتشف سرقة 2 تابلت وخاتم ذهبي، ومبلغ مالي 300 جنيه.

وأضاف أنه نقلها للمستشفى لإسعافها لكنها فارقت الحياة، ولم يتهم أحدا بقتلها،

وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى التل الكبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي، لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتكليف ضباط مباحث مركز التل الكبير، بسرعة إجراء التحريات والتوصل إلى مرتكبي الواقعة وظروفها وملابساتها.

أسرة المجني عليها بالتل الكبير أسرة المجني عليها بالتل الكبير

WhatsApp
Telegram