اعلان

منافسة شرسة بين 28 مرشحًا في نقابة المهندسين بالقليوبية

انتخابات نقابة المهندسين القليوبية
انتخابات نقابة المهندسين القليوبية

تشهد انتخابات التجديد النصفي بالنقابة الفرعية للمهندسين في محافظة القليوبية، منافسة شرسة بين 28 مرشحا، وسط إقبال واسع من أعضاء الجمعية العمومية.

انتخابات نقابة المهندسين القليوبية

انتخابات نقابة المهندسين القليوبية

وتوافد المهندسون للإدلاء بأصواتهم، منذ فتح باب التصويت في العاشرة من صباح اليوم الجمعة، وسط جمع كبير من أعضاء مجلس النقابة الحاليين، والمرشحين وأنصارهم، حيث تجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي، ووجود أمني مكثف.

انتخابات نقابة المهندسين القليوبية

اقبال على التصويت بانتخابات نقابة القليوبية

28 مرشحا على 7 مقاعد بالقليوبية

وأكد نقيب المهندسين بالمحافظة حرصه التام على الالتزام بالشفافية والنزاهة والحيادية، والوقوف على مسافة واحدة من المرشحين، مشدداً على تذليل العقبات وسائل لنقل المهندسين من مختلف مراكز المحافظة، وحتى مقر اللجان الانتخابية بالنقابة بمدينة بنها.

وكانت نقابة المهندسين بالقليوبية قد أعلنت القوائم النهائية للمرشحين، حيث يتنافس 28 مرشحًا على 7 مقاعد لمجلس الإدارة منهم مقعدين لشعبة مدني و2 آخرين لشعبة مكيانيكا و3 أعضاء لشعب كهرباء وعمارة و'غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيمائية ونووية' بمعدل عضو واحد للشعب الثلاث.

ويتنافس فى شعبة الكهرباء 6 مهندسين مرشحين لاختيار مرشح واحد، كما يتنافس فى شعبة ميكانيكا 5 مرشحين لاختيار مرشحين، بينما يتنافس فى شعبة مدنى 7 مرشحين لاختيار مرشحين، أما فى شعبة عمارة فيتنافس 5 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم، كذلك يتنافس فى شعب 'غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيمائية ونووية'5 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم.

كما تجرى انتخابات التجديد النصفي على مقاعد مجالس الشعب الهندسية الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية بواقع 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن والتعدين والبترول والفلزات والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات بواقع 3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن، بالإضافة لانتخاب 7 أعضاء من الشُّعب المختلفة لكل مجلس نقابة فرعية.

وتشهد جميع الشوارع المؤدية إلى النقابة حملات دعاية ومنافسة شرسة بين المرشحين أملا في حصد أحد المقاعد السبعة لمجلس الادارة للنقابة الفرعية بالقليوبية.

وتشير المؤشرات الى أن هناك مناقشة شرسة ستشهدها الإنتخابات على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة السبعة، وعلى جميع الشعب والتى تجرى وسط إجراءات أمنية مشددة وكذلك إجراءات وقائية واحترازية حفاظا على سلامة الناخبين من المهندسين بالقليوبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل