اعلان

محافظ بورسعيد خلال تفقده استاد المصري: «بنعمل إعجاز مش بنبني عمارة»

مخافظ بورسعيد : احنا موش بنبنى عمارة
مخافظ بورسعيد : احنا موش بنبنى عمارة

وصف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أهمال إعادة بناء استاد النادي المصري، بـ إنجاز وإعجاز، وذلك خلال جولة تفقدية بصحبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد: 'احنا مش بنبني عمارة احنا بنعمل إنجاز وإعجاز لنحقق حلم البورسعيدية.. مين قال فيه تباطؤ في البناء؟ سوف يتم زرع النجيلة خلال 3 أشهر'.

زيارة وزير الشباب والرياضة لاستاد النادى المصرى زيارة وزير الرياضة لاستاد المصرى

بناء استاد المصري البورسعيدي

وتفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم السبت، أعمال إنشاء استاد النادي المصري الجديد في نفس موقعه القديم، استجابة من رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، لمطلب أبناء بورسعيد.

واطلع الوزير على أعمال إنشاء إستاد النادي المصري الجديد على مساحة 50 ألف متر مربع، حيث تقام الإنشاءات على مسطح 28 ألف متر مربع، وفق أحدث اشتراطات الفيفا والكاف، فضلا عن المسطح الأخضر- ملعب كرة قدم- بنظام للهايبرد، وهو خليط بين النجيل الطبيعي والصناعي.

4 مدرجات وصالة كبار زوار وقاعة مؤتمرات

ويتكون الاستاد من 4 مدرجات، منها مدرجات الجهة الغربية التي ستضم غرف مجلس الإدارة وصالة كبار زوار V. I. P وقاعة المؤتمرات المجهزة بأحدث وسائل الاتصال والترجمة الفورية، وكبائن المعلقين و5 غرف فندقية، بينما تتكون مدرجات الجهة الشرقية من دور أرضي و3 أدوار متكررة، وسيضم مبنى فندق اللاعبين، المكون من 24 غرفة فندقية على أعلى مستوى في التشطيبات، وصالة 'جيمانيزيوم'، وغرف الكشف عن المنشطات، وغرف تغيير ملابس اللاعبين.

30 بوابة في استاد المصري الجديد

كما سيحتوي الاستاد الجديد على أكثر من 30 بوابة يجرى التحكم بها عن طريق غرفة التحكم الإلكترونية المركزية، وبنظام QR كود، فضلا عن أكتر من 300 كاميرا مراقبة، وشاشتين إلكترونيتين خلف المرميين، وشاشات إعلانات، بالإضافة إلى أحدث وسائل البث التليفزيوني وأحدث كاميرات النقل الرقمي والمتصلة بغرف المعلقين وغرفة ال VAR‏.

WhatsApp
Telegram