اعلان

«وكيل التموين» بالقليوبية: 12 معرض «أهلًا رمضان» و24 سيارة ومنفذ لعرض السلع بأسعار مخفضة بأنحاء المحافظة

معرض أهلا رمضان بالقليوبية
معرض أهلا رمضان بالقليوبية

أكد عيد عبدالله وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن معرض 'أهلًا رمضان' بشبرا الخيمة هو أول معرض تم افتتاحه على مستوى الجمهورية بمشاركة وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، ومحافظة القليوبية عبدالحميد الهجان.

وأضاف أنه أيضًا تم افتتاح معرض أهلًا رمضان بمدينة بنها ومعرض الحرس الوطني ليكون إجمالي المعارض التي تم افتتاحها حتى الآن بمحافظة القليوبية 3 معارض كما سيتم افتتاح معرضين آخرين خلال الأيام القادمة ليكون عدد المعارض بالمحافظة 5 معارض، وذلك بناء على تعليمات القيادة السياسية لتخفيف العبء عن المواطنين.

معرض أهلا رمضان بالقليوبية معرض أهلًا رمضان

معارض أهلا رمضان بالقليوبية

وأوضح وكيل الوزارة، أن خطة المحافظة، وبناء على تعليمات وزير التموين ومحافظ القليوبية، أن يكون عدد المعارض ١٢ معرضًا على مستوى المحافظة بخلاف الشوادر والمجمعات وفروع مشروع جمعتي الاستهلاكية و٢٤ سيارة متنقلة ومنافذ أمان.

معرض أهلا رمضان بالقليوبية معرض أهلا رمضان بالقليوبية

معرض شبرا يخدم 7 محافظات

وتابع أنه سيتم افتتاح معرضين آخرين خلال الأيام المقبلة في منطقة الخصوص ومعرض منطقة بهتيم بشبرا الخيمة، موضحا أن معرض المؤسسة بشبرا الخيمة يخدم أكثر من ٧ محافظات لوجوده على ملتقي طرق يربط بين محافظات الوجه البحري.

وأوضح أن المعرض يضم ٢٥ عارضًا بنسبة تخفيضات تتراوح أسعارها من ١٥ إلى ٣٠ % حيث أن أسعار اللحوم تبدأ من ٢٥٠ جنيهًا مقارنة بأسعار الأسواق التي يصل لسعارها إلى ٤٠٠ جنيه كما أن سعر الدواجن ١٠٠ جنيه للكيلو وسعر السكر ٢٧ جنيهًا، وسعر الزيت ٦٥ عبوة ٨٠٠ ميلي، والأرز ٣٠ جنيهًا.

ولفت إلى أنه تم ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية في المعرض منذ افتتاحه حيث أن الكميات التي تم ضخها في المعرض بلغت ٤٠ طنًا من السكر بسعر ٢٧ جنيهًا، كما تم ضخ ما يزيد عن ٢٠ طنًا من السلع المختلفة ومن بينها الأرز ٢٧ جنيهًا وأرز بسعر ٣٠ جنيهًا رفيع الحبه كما تبدأ أسعار الزيت ٥٥ جنيهًا في المعرض وهذا الأسعار لا توجد إلا في معارض أهلًا رمضان، وذلك طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة