اعلان

النتيجة الكاملة لـ انتخابات نقابة المهندسين بقنا.. بالأرقام

الفائزون في انتخابات نقابة المهندسين بقنا
الفائزون في انتخابات نقابة المهندسين بقنا

أُجريت، أمس الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بمحافظة قنا، بين 21 مرشحًا من مختلف الشُعب الهندسية لاختيار 7 مرشحين، والتي شهدت اقبالًا كثيفًا من المهندسين للإدلاء بأصواتهم، وذلك تحت إشراف قضائي كامل.

جانب من الانتخابات

نتيجة انتخابات نقابة المهندسين بقنا

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز قائمة البناء بالمقاعد السبعة، والتي جاءت على النحو التالي:

ففي شعبة الكهرباء حصد المهندس محمد بهاء سيد، مقعد الشعبة بعد أن حصل على 517 صوتًا مقابل 277 صوتًا للمهندس عبدالرحمن مهران.

الفائزون

شعبة الهندسة المدنية

وفي شعبة الهندسة المدنية حصد مرشحا قائمة البناء مقعدي الشعبة، بعد أن حصل المهندس أحمد إبراهيم مصطفى على 545 صوتًا، والمهندس سيد دكتور عمر، على 454 صوتًا، مقابل 341 صوتًا حصل عليه أقرب منافسيهما وهو المهندس محمد أبو شقرة.

بينما أظهرت نتائج شعبة الهندسة الميكانيكية فوز مرشحي قائمة البناء بمقعدي الشعبة، بعد أن حصد المهندس أحمد حربي حمدون، على 838 صوتًا، فيما حصل المهندس عبدالعاطي عثمان السعدني على المقعد الثاني بعد حصوله على 589 صوتًا.

في شعبة عمارة حصد المهندس أحمد أبوالحمد عبدالعزيز، مقعد الشعبة بعد حصوله على 674 صوتًا مقابل 341 صوتًا لأقرب منافسيه وهو المهندس نبيل عبدالقادر.

شعبة هندسة التعدين والبترول

وجاءت نتائج شعبة هندسة التعدين والبترول والفلزات لتظهر فوز المهندس خلف اسماعيل أحمد، بمقعد الشعبة بمجلس الإدارة بعد أن حصل على 660 صوتًا، مقابل حصول المهندس محروس علي، على 480 صوتًا.

وكانت انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بمحافظة قنا فتحت أبوابها أمام الناخبين من أجل الإدلاء بأصواتهم، أمس الجمعة، منذ الساعة 10 صباحًا واستمرت حتى الساعة 7 مساءً، والتي شهدت اقبالًا كثيفًا من المهندسين للإدلاء بأصواتهم لاختيار 7 مرشحين من بين 21 مرشحًا.

21 مرشحًا لاختيار 7 مقاعد

وعُقدت الانتخابات داخل مقرين انتخابيين في محافظة قنا أحدهما بمقر نقابة المهندسين الفرعية بقنا ويضم 6 لجان فرعية، والآخر بمقر نادي ريفورم بمدينة نجع حمادي ويضم لجنتين فرعيتين.

وتنافس 21 مرشحًا لاختيار 7 مقاعد، بواقع 4 مرشحين في شعبة كهرباء لاختيار مرشح واحد من بينهم، و4 مرشحين في شعبة ميكانيكا لاختيار مرشحين اثنين من بينهم، و8 مرشحين في شعبة مدني لاختيار مرشحين اثنين من بينهم، أما في شعبة عمارة تنافس 3 مرشحين لاختيار مرشح واحد من بينهم، وتنافس في شعب 'غزل ونسيج وتعدين وبترول وفلزات وكيميائية ونووية' مرشحين اثنين لاختيار مرشح واحد من بينهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول