اعلان

بمشاركة 15 جامعة.. افتتاح الدورة العربية الـ18 للخماسيات بـ«جنوب الوادي»

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات الدورة العربية الثامنة عشر، لخماسيات كرة القدم التي تنظمها الجامعة خلال الفترة من 25 إلى 29 فبراير بمشاركة 15 جامعة.

جانب من الافتتاح

افتتاح الدورة العربية الثامنة عشر لخماسيات كرة القدم

جاء ذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وجمال علام رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، والدكتور محمد صبحي حسانين النائب الأول لرئيس الإتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور عرفة سلامة سكرتير الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أشرف موسى مدير البطولة، ولفيف من عمداء الكليات ورؤساء الوفود المشاركة بفعاليات البطولة.

جانب من الافتتاح

ورحب الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة بالحضور، مؤكدا اهتمام الدولة المصرية بدعم الأنشطة الطلابية التي تعد مكون رئيسي في الحياة الجامعية وتساهم في صقل خبرات الطلاب، وتنمية معارفهم وتحقيق الوحدة والتعاون وتساهم في نشر الوعي وتعزيز السلام.

جانب من الافتتاح

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه المنافسات تأتي اتساقا مع التوجهات الوطنية في تعظيم مشاركة الطلاب في المنافسات الهادفة واشاد بجهود اللجنة المنظمة للبطولة وجهود الدكتور أشرف موسى مدير البطولة.

جانب من الافتتاح

ونقل الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الإتحاد الرياضي للجامعات تحيات وزيري التعليم العالي والشباب والرياضة للحضور، مشيدًا بالدور الرائد لجامعة جنوب الوادي في إقامة الأنشطة الرياضية، وأبدى سعادته بالمشاركة في جميع النسخ السابقة من هذه المنافسات.

جانب من الافتتاح

وأشاد الدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية بحسن التنظيم للدورة العربية لخماسيات كرة القدم التي تعكس القدرات المتميزة لجامعة جنوب الوادي، وأعرب عن سعادته للمشاركة في هذه البطولة التي تعد موضع فخر وتقدير واشاد بدور كلية التربية الرياضية في حفل الافتتاح.

جانب من الافتتاح

والقى الدكتور أشرف موسى مدير البطولة قسم البطولة على وفود الجامعات المشاركة، حيث تضمنت فعاليات حفل الافتتاح عروض رياضية وفنية متنوعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق