اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط عاطل بحوزته مخدرات وسلاح

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار الأقصر

أمن الأقصر يضبط عاطل بحوزته مخدرات وسلاح

تمكن أمن الأقصر، اليوم الأحد، من ضبط شخص بحوزته كمية من المخدرات بمنزله بالقرنة غربة المحافظة، وتم اتخاذ اللازم، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر معلومات تفيد بقيام شخص يدعى «س.م.س» 38 عام بتحويل منزله مقرا لتجارة المخدرات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بعد انخفاضه الملحوظ ... تعرف على أسعار الذهب اليوم بالأقصر

أصبحت أسعار الذهب الآن، هي محور التساؤل لجميع أهالي محافظة الأقصر، عقب الإنخفاض الملحوظ الذي شهده عيار 21 أمس بالمحلات ووصوله إلى 2950، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مؤسسة خير للناس للتنمية تبدأ فى إجراءات توصيل مياه الشرب للأسر الأكثر احتياجا

وافق مجلس أمناء مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية على تنفيذ مشروعات عديدة بمحافظة الأقصر لخدمة المجتمع وذلك تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وبالتنسيق مع محمد حسين بغدادي، وكيل وزارة التضامن بالأقصر وأيضا شركة مياه الشرب لتخفيض وصلات المياه للأسر الأكثر احتياجا بعد الانتهاء من إجراءات الاستعلام لبيان مدى استحقاق تلك الأسر من عدمه، وسيتم التركيز على قرى حياة كريمة بالإضافة لجميع قرى المحافظة والمدن والأحياء .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً