اعلان

أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب أتوبيس رحلات بصحراوي المنيا

نقل المصابين
نقل المصابين

حصل موقع 'أهل مصر' على أسماء ضحايا والمصابي حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين.

أسماء الضحايا

حيث لقي الطيب السمان ، 20 سنة مصرعه، فيما أصيب 9 آخرين، بينهم 4 أطفال، وهم عز الدين، 13 سنة، وشقيقته ريتاد، 12 سنة، وأمينة السمان، 13 سنة، محمد عبد الوهاب، 57 سنة، عوض أنشيد، 16 سنة، وسالمة الأمير، 40 سنة، سنة، سالمة الأمير، 40 سنة، مناهل الفاتح ، 48 سنة، إسراء حاج ، 21 سنة، مقيمين جميعا بدولة السودان.

حادث انقلاب أتوبيس بالمنيا

وكانت الأجهزة الأمنية، قد إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب أتوبيس رحلات كامل العدد قادم من محافظة اسوان متجهًا إلى القاهرة، بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ملوي، إلى موقع الحادث تبين وفاة سوداني الجنسية، وإصابة 9 آخرين من بينهم 8 سودانيين ومصري، بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، وجاري فرز جميع الركاب المتواجدين لمعرفة ما بهم من إصابات.

نقل الجثة إلي مشرحة

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

WhatsApp
Telegram