اعلان

خرجت ولم تعد.. أسرة طالبة بالطب في سوهاج تستغيث بـ«أهل مصر»: مختفية من يوم الإثنين

الطالبة المتغيبة
الطالبة المتغيبة

استغاثت أسرة «أماني أحمد مصطفى محمود»، طالبة الفرقة الأولى في كلية الطب البشري، بجامعة الأزهر في القاهرة، بـ"أهل مصر"، لإلقاء الضوء على أزمة تغيب ابنتهم منذ يومين عن المدينة الجامعية التي تقيم بها، عقب خروجها قاصدة الكلية لتلقي محاضرة، خاصة أنه جميع سبل الاتصا بها انطقعت تماما.

وأوضح أحمد مصطفى، والد الطالبة أماني، المشهورة باسم أماني أحمد النحاس، أن أسرتها تلقت منها آخر اتصال هاتفي صباح يوم الإثنين الماضي، ومن ثم انقطعت الاتصالات بينهم، ليتلقوا اتصالًا هاتفيًا من صديقاتها بالمدينة الجامعية يسألون عنها ويخبرونهم بتغيبها.

وقال الأب: «صاحبات أماني قالوا إنها خرجت آخر مرة، في الساعة 12 ظهرا يوم الإثنين، إلى الكلية لحضور محاضرة، ثم اختفت ولم تعد حتى أصبحت الساعة 9 مساء، فاتصلوا بنا ليخبرونا».

وأضاف: «ابنتي طالبة ملتزمة وعلى خُلق ودين، ومش من عادتها التأخير، أو التردد على أماكن سوى الجامعة، والمدينة الجامعية».

وأضاف والد المتغيبة أنه حرر محضرًا في قسم مدينة نصر، حيث مكان دراستها، ولم يتلق أي اتصال حتى الآن بخصوصها، سواء من أشخاص أو جهات يمكن أن تفيد في العثور عليها.

وناشد الأب الجميع من خلال أهل مصر، قائلا: «بنتي خرجت آخر مرة كانت ترتدي إدناء نبيتي، وخمار نفس اللون، وقصدت جامعتها ولم تعد، الرجاء لكل من يراها في أي مكان يتصل على رقمي: 01032591278».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً