اعلان

نص قرارات الجلسة الأخيرة لـ مجلس جامعة جنوب الوادي

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

قرر مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته الأخيرة، المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة الموافقة على إقامة المؤتمر الثالث لقسم الأمراض الصدرية - بكلية الطب في الفترة من 30 الى 31 مايو 2024 بمدينة قنا، والمؤتمر السنوي السابع ( الدولي الرابع ) لكلية التربية بقنا بعنوان (مستقبل التربية و اعداد المعلم بالمجتمعات العربية في ضوء الثورة الصناعية الخامسة )، خلال الفترة من 19 الى 20 نوفمبر 2024.

جانب من الجلسة

قرارات الجلسة الأخيرة لـ مجلس جامعة جنوب الوادي

ووافق المجلس على بروتوكول تعاون بين المؤسسة المصرية للتراث والتنمية المستدامة وجامعة جنوب الوادي، كما ناقش المجلس خطة الجامعة في تطوير أعمال النظافة بقطاعاتها ومبانيها المختلفة لسهولة متابعة المشرفين المسئولين، كما قرر مجلس الجامعة تشكيل لجنة لمراجعة مدي مطابقة البنية التحتية للجامعة لكود المعاقين.

جانب من الجلسة

وناقش المجلس مقترح لائحة برنامج تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها - بكلية الآداب بعد عرضها علي اللجنة العليا للبرامج المميزة بالجامعة، كما وافق المجلس على تعيين الدكتورة هدى خضري عبد الرحيم والدكتورة عزة أحمد محمد في وظيفة استاذ بكلية التربية النوعية.

جانب من الجلسة

ووافق المجلس على تعيين الدكتورة نادية عمر إمام عبد الناصر - في وظيفة أستاذ مساعد بكلية التمريض، وتعيين الدكتورة فاطمة محمد البردويلى عطا الله والدكتورة ننسي احمد فؤاد فى وظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية والدكتورة ايمان فؤاد السيد في وظيفة استاذ مساعد بكلية العلوم، وتعيين الدكتور عرفة محمود أحمد إبراهيم في وظيفة استاذ مساعد بكلية الهندسة.

كما وافق المجلس على تعيين الدكتورة ناهد عبد المنعم فاضل في وظيفة مدرس بكلية التربية والدكتورة سارة حامد جلال في وظيفة مدرس بكلية العلوم و الدكتور محمد احمد الراوي حسين في وظيفة مدرس بكلية الآداب والدكتور علاء الدين مصطفى في وظيفة مدرس بكلية الهندسة وتعيين الدكتورة عزة محمد شبيب و الدكتورة وفاء يحيى عبد المطلب في وظيفة مدرس بكلية التربية النوعية، وتعيين الدكتورة فاطمة عبد اللاه محمد مرسي - في وظيفة مدرس بكلية التمريض.

ووافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لعدد 15 طالبًا ودرجة الماجستير لعدد 29 طالبًا من مختلف كليات الجامعة، ومنح الطلاب الناجحين فصل الخريف 2023 الماجستير المهني ( إدارة الأعمال - المحاسبة ) وفقا لبروتوكول التعاون بين جامعة جنوب الوادي وجامعة أسوان وعددهم 80 طالبًا.

ووافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور نوفمبر 2023 درجة البكالوريوس في الطب والجراحة ( بنظام الساعات المعتمدة ) وعددهم ( 241) طالبًا وطالبة من كلية الطب، ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور نوفمبر 2023 درجة البكالوريوس في الطب والجراحة ( بنظام النقاط المعتمدة ) وعددهم ( 281 ) طالبًا وطالبة من كلية الطب.

كما وافق المجلس على منح الطالب الناجح بالسنة النهائية دور يناير 2024 درجة البكالوريوس في الصيدلة ( صيدلة إكلينيكية ) من كلية الصيدلة، ومنح الطالبين الناجحين بالسنة النهائية دور أكتوبر 2023 درجة البكالوريوس في العلوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء