اعلان

طالب مشارك باحتفالية قادرون باختلاف: شعرت بالسعادة للقاء الرئيس

الطالب
الطالب

تحدث الطالب "عبدالرحمن أحمد محمد" بالفرقة الأولي بكلية الحقوق جامعة سوهاج، والمُصاب بشلل دماغي، لجريدة "أهل مصر" عن حضوره حفل النسخة الخامسة لاحتفالية قادرون باختلاف بقيادة الرئيس السيسي، موضحًا أن الرئيس لبي نداءه بعد سنوات طوال حاول فيها حضور المؤتمر.

وأشار الطالب إلى أنه حصل على المركز الثاني على مستوى محافظة سوهاج في الثانوية العامة بمجموع 86%، والتحق بكلية الحقوق بجامعة سوهاج بعد تحويله من كلية الإعلام بجامعة جنوب الوادي، وسعى كثيرًا لحضور حفل ذوي الإعاقة ولكن محاولاته باءت بالفشل حتي هذه المرة وتلبية نداءه من قِبل الرئيس السيسي.

وأضاف "عبدالرحمن":" بذلت محاولات كثيرة لحضور حفل ذوي الإعاقة ولكن كل محاولاتي فشلت، حتى هذه المرة فوجئت بقبول الطلب وتلبية ندائي من الرئيس السيسي، واتجهت للقاهرة لحضور المؤتمر وكنت في غاية السعادة، معقبا:" نصف حلمي تحقق بحضور الحفل والنصف الثاني سيتحقق بحديثي من الرئيس".

ويمتلك الطالب "عبدالرحمن" مواهب عدة ومختلفة، منها الكتابة، فقد أتم ديوانه الشعري الأول بعنوان"أبطال الإرادة"، إلى جانب تأليف عددً من الاغاني بعنوان "أنا عندي حلم"، " أنا مش معاق"، وموهبته في التمثيل حيث شارك في عدد من العروض المسرحية مثل" حلم حلمي" و " ليلة من الف ليلة "، وغيرها.

وكان قد كرم الدكتور "حسان النعماني" رئيس جامعة سوهاج، الطالب المشارك باحتفالية قادرون باختلاف، اليوم في حفل تكريمي ضخم بمقر الجامعة الجديد، بأن أعطاه شهادة تقدير ووجه له كلمات تعزز الثقة بالنفس والإرادة لدية، بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

WhatsApp
Telegram