اعلان

أخبار قنا اليوم.. افتتاح مصنع لتعبئة الأكسجين

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

افتتاح مصنعين في قفط.. ومحافظ قنا يوجه رسالة للمستثمرين

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مصنعين بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط، بالتزامن مع احتفالات محافظة قنا بعيدها القومي، حيث تم افتتاح مصنع سماد قنا، ومصنع عطاء الخير لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية.

أخبار قنا اليوم

6 معلومات عن وحدة إسعاف نقادة

بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة قنا، افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، نقطة إسعاف نقادة الجديدة، أمام المدخل الصحراوى الغربي، وذلك للتعامل الفوري والسريع مع أي حادث يقع على الطريق الصحراوي وعمل الإسعافات الأولية للمصابين أثناء نقلهم للمستشفى لاستكمال العلاج.

افتتاح مصنع لتعبئة الأكسجين والنيتروجين

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واللواء عصام البديوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية، مصنع تعبئة الأكسجين والنيتروجين بمصنع سكر قوص، تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

نجوم الفن يشاركون «أطفال أورام قنا» فرحتهم

شارك نجوم الفن مع أطفال مستشفى الأورام بمحافظة قنا، في العروض المسرحية التي قدمها مهرجان مسرح الجنوب في أولى فعالياته اليوم، ضمن الدورة الثامنة المنعقدة في قنا حتى 6 مارس، والذي تنظمه مؤسسة س للثقافة والإبداع، برئاسة الناقد الفني هيثم الهواري رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة، برعاية وزارة الثقافة، ووزارة الشباب والرياضة، محافظة قنا، ومؤسسة مصر الخير.

راعي كنيسة يشارك في افتتاح مسجد

شارك القمص فليبس إسحق، راعي كنيسة المراشدة بمركز الوقف، شمال محافظة قنا، في افتتاح أحد المساجد بالقرية، وذلك في مشهد يجسد الوحدة الوطنية، ولفتة طيبة تعبر عن روح التآخي بين المسلمين والمسيحيين في محافظة قنا.

افتتاح مقر مصلحة الضرائب العقارية الجديد

افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور شريف حازم مساعد وزير المالية، مقر مصلحة الضرائب العقارية بمنطقة مساكن عثمان، تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

مبادرة لتوزيع 130 شنطة رمضان

أطلقت مجموعة شبابية، اليوم السبت، مبادرة لتجهيز شنط رمضان وتعبئتها تمهيدًا لتوزيعها على الأسرة المستحقة والأولى بالرعاية في مركز أبوتشت وقراه بمحافظة قنا، لإدخال البهجة والسرور عليهم تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك، وذلك تحت رعاية مجلس الشباب المصري عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً