اعلان

تموين الإسكندرية: كل السع متاحة في «معارض أهلا رمضان»

أهلا رمضان
أهلا رمضان

شهدت محافظة الإسكندرية، اقبال كبير من المواطنين على معارض أهلا رمضان، وذلك لتوافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، طبقا لتعليمات المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية.

إقبال كبير من المواطنين على معارض أهلا رمضان

وضمت المعارض العديد من السلع من ضمنها اللحوم الطازجة واللحوم المجمدة والدواجن والأسماك والزيوت والسكر والأرز و المكرونات والخضر و الفاكهة والمنظفات والحلويات كذلك البلح و الزبيب و المخللات، بأسعار تنافسية عن مثيلتها بالأسواق، بتخفيضات تصل لـ 30%.

اقبال كبير من المواطنين على معارض اهلا رمضان بالإسكندرية

وأفاد المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باسم المديرية بأنه قد تم استطلاع آراء المواطنين عن توافر السلع و الأسعار المعروضة و التى أسفرت عن رضا المواطنين بإعداد معارض أهلا رمضان لهذا العام بالأسكندرية و تعدد السلع و كثرة الكميات المطروحة و شعورهم باختلاف الاسعار عن المعروضة بالأسواق الخارجية.

اقبال كبير من المواطنين على معارض اهلا رمضان بالإسكندرية

وأضاف القلش أن المجمعات الاستهلاكية نفذت عدد ١٠ معارض اهلا رمضان فى ١٠ فروع على مستوى المحافظة وشهدت جميع المعارض منذ افتتاحها إقبال متزايد من المواطنين لشراء احتياجات البيوت المصرية من السلع الغذائية الأساسية والسلع المرتبطة بالشهر الكريم، وبالإضافة إلى بقية المعارض بسيدى جابر ومحرم بك والسيوف والازاريطة والعوائد و كرموز وأبيس وغيرها من المعارض الأخرى.

اقبال كبير من المواطنين على معارض اهلا رمضان بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول