اعلان

طقس الفيوم اليوم الأحد: أجواء شديدة البرودة ليلًا واستمرار نشاط الرياح

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

تسود محافظة الفيوم اليوم الأحد 3 من مارس أجواء باردة ليلا وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ولا سيما في الصباح الباكر، مع استمرار الشبورة الكثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة.

وتشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 3 من مارس، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة ليصبح الطقس دافيء نهارا بارد ليلا، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم الأحد على محافظة الفيوم تبلغ 24 درجة للعظمى نهارا، بينما تنخفض الصغرى نحو 11 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، والتي تشهد أجواء شديدة البرودة.

أحوال الطقس

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة ستكون منخفضة بشكل طفيف بعد موجة الارتفاع التي شهدتها الأيام الماضية، مع استمرار نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة، بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر، وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة.

نصائح مهمة

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا إلى انخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات ليصبح الطقس شديد البرودة، مع التنبيه على قائدي السيارات بتوخي الحذر صباحا بسبب الشبورة الكثيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً