اعلان

مواعيد فتح وإغلاق المحال في شهر رمضان 2024 بالفيوم

مواعيد إغلاق المحلات والمطاعم في شهر رمضان
مواعيد إغلاق المحلات والمطاعم في شهر رمضان

يتساءل كثير من أهالي الفيوم عن مواعيد غلق المحال في رمضان، وسط توقعات بمد ساعات العمل، لمراعاة أنشطة المحال ليلا خلال شهر رمضان المبارك ولا سيما المطاعم والمقاهي.

التوقيت الصيفي

ووفقا لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية التي تطبقها وزارة التنمية المحلية ينطبق على المحال في شهر رمضان حتى الآن، المواعيد الشتوية التي بدأت يوم الجمعة 29 من سبتمبر الماضي، حيث يغلق في تمام الساعة 10 مساء، وزيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساء.

مواعيد إغلاق المحلات والمطاعم في شهر رمضان مواعيد إغلاق المحال والمطاعم في شهر رمضان

موعد إغلاق المحال في شهر رمضان

يذكر أن المواعيد الشتوية لغلق المحال والمولات التجارية والمطاعم المعمول بها الآن هي:

فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا، وتغلق الساعة 10 مساءً، وتجرى زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساء، بجانب فتح المطاعم والكافيهات والبازارات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 12 منتصف الليل.

استمرار خدمة التوصيل للمنازل

استمرار خدمة 'التيك أواي' وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا من الساعة 8 صباحًا، وتغلق الساعة 6 مساء، باستثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود، والورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن، كما تُستثنى من المواعيد محال البقالة و'السوبر ماركت' والمخابز والأفران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة