اعلان

«تعليم القليوبية» تشكل لجنة لبحث ملابسات إنهاء طالبة حياتها قفزًا من أعلى مدرسة

سقوط من أعلى مدرسة
سقوط من أعلى مدرسة

قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقلوبية، تشكيل لجنة برئاسة تامر القلا مدير أمن المديرية وأيمن خاطر مدير إدارة المتابعة، لفحص واقعة انتحار طالبة يإلقاء نفسها من الطابق الرابع بالمدرسة والاطلاع على سجل المتابعة للطالبة وسؤال الإخصائية الاجتماعية والنفسية وطاقم الإشراف ومدير المدرسة حول ظروف وملابسات والواقعة.

جثة فتاة

انتحار طالبة من أعلى مدرسة بالقليوبية

كانت قد لقيت طالبة مصرعها عقب قيامها بالقاء نفسها من الطابق الرابع بمدرستها الكائنة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية اثر خلافات اسرية، حرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة .

التصريح بدفن الجثة

أمرت نيابة مركز القناطر الخيرية، بالتصريح بدفن جثة طالبة عقب انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، عقب أن قامت بإلقاء نفسها من الطابق الرابع من أعلى مدرسة على إثر خلافات أسرية، كما أمرت بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفاة.

وكشفت تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وأن الطالبة يوجد خلافات أسرية فقررت التخلص من حياتها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من النجدة تفيد مصرع طالبة بإحدى مدارس القناطر الخيرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين قيام الطالبة بإلقاء نفسها من الطابق الرابع بالمدرسة والتخلص من حياتها إثر خلافات أسرية.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج