اعلان

مصرع شاب طعنًا على يد لص أثناء استرجاع هاتف محمول بكفر الشيخ

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

لقي شاب مصرعه متأثرا بطعنه بمطواة على يد لص هواتف محمولة، في مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، وذلك على خلفية قيام المتهم بسرقة هاتف محمول من صاحب محل هواتف محمولة قبل الواقعة بيومين، لتتمكن كاميرات المراقبة من رصده وتحديده، ليستعين صاحب المحل بصديقه، من أجل الذهاب إلى اللص لاسترجاع الهاتف المحمول منه، ليحدث على إثر ذلك مشادة كلامية بينهم أسفرت عن طعن اللص للشاب المجني عليه بمطواة ما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته.

مصرع شاب طعنًا على يد لص هواتف

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة الرياض بلاغا بوقوع مشاجرة بين صاحب محل هواتف محمولة وصديقه 'المجني عليه'، طرف أول، وبين المتهم 'طرف ثان'، وذلك على خلفية قيام المتهم بسرقة هاتف محمول من صاحب محل الهواتف المحمولة 'الطرف الأول'.

وعقب معرفتهما بمكان تواجده توجها إليه بمنطقة طريق مدرسة التجارة لاسترجاع الهاتف المحمول منه، ليقوم اللص المتهم بطعن الشاب المجني عليه بطعنات نافذة أودت بحياته.

الشاب المجني عليه الشاب المجني عليه

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين أن الشاب المجني عليه يدعى 'محمد عبد الرؤف أبو القاسم'، مقيم قرية النمر التابعة لمركز الرياض، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الرياض من إلقاء القبض على المتهم وضبطه، وتبين أنه يدعى 'م. إ. ا. ص'، 20 عامًا، مقيم بمنطقة الشقف ببندر الرياض.

الشاب المجني عليه الشاب المجني عليه

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما تم إيداع جثمان الشاب المتوفى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج