اعلان

شهيدا لقمة العيش.. مصرع شخصين من الفيوم خلال عملهما في السعودية

الشابان المتوفيان
الشابان المتوفيان

سادت حالة من الصدمة والحزن الشديد بين أهالي قرية وليدة التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، بعد وصول خبر وفاة اثنين من أبناء القرية إثر سقوطهما من فوق سقالة في أثناء عملهما في النقاشة بالمملكة العربية السعودية.

الشابان المتوفيان

وفاة شخصين من الفيوم خلال عملهما في السعودية

وقال محمود الصاوي علي، أحد أبناء قرية وليدة بالفيوم لـ 'أهل مصر'، إن القرية فوجئت بنبأ وفاة الشابين في أثناء قيامهما بعملهما في دهان إحدى العقارات السكنية، بعدما سقطا من فوق سقالة على علو مرتفع ليسقط الاثنان، مما أسفر عن مصرع سيد حسين الشافعي 25 عاما، وابن عمه عمر عبد العظيم الشافعي 29عاما، وجرى نقلهما إلى أحد مستشفيات المملكة، مبينا أن خبر وفاة الاثنين جاء كالصاعقة على أبناء القرية وسط حالة من الحزن بين أهالي القرية.

وفاة اثنين من فوق سقالة

وأضاف محمود، أن عمر سافر منذ عام إلى المملكة العربية السعودية للعمل في أعمال البناء، ثم تبعه ابن عمه سيد منذ 15 يوما، وخلال عملهما سقطا من فوق سقالة، مما أودى بحياتهما على الفور قبل وصول سيارة الإسعاف.

وواصل، أن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الاثنين دون الحاجة إلى تشريحهما، لا سيما أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمانين، وجرى تحنيطهم ووضعهم داخل الصندوق، وفقا للقواعد القانونية المتبعة في المملكة، مشيرا إلى أن القنصلية المصرية العامة في الرياض صرحت بنقل الجثمانين إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

WhatsApp
Telegram