اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط كميات لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

نشرة أخبار الأقصر

ضبط كميات لحوم ذبحت خارج المجازر الحكومية بالأقصر

تشكلت عدة لجان بالأقصر وإسنا والقرنة

بمشاركة مديرية التموين وشرطة البيئة والمسطحات بالأقصر للتفتيش على محال الجزارة وبيع اللحوم، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، حيث أوضح الدكتور طارق لطفي، مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر، أنه أسفرت أعمال اللجان عن ضبط 28 كيلو لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية ولحوم متغيرة الخواص الطبيعية ومصنعات لحوم ودواجن وكبدة مجمدة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب في الأقصر بعد تحرير سعر الصرف

شهدت أسعار الذهب، مساء اليوم الأربعاء، قفزة جنونية بمحلات الصاغة بالأقصر، عقب ارتفاع الدولار فى البنوك، ارتفاعا ملحوظا فجأة، حيث قفز المعدن الأصفر خلال ساعات 300 جنيه فى عيار 21 مقارنة بسعره أمس، مما أثار حزن العديد من المواطنين المقبلين على الزواج، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفد طلابي يدعم مرضى السرطان بتشجير محيط مستشفى أورام الأقصر (صور)

نفذ طلاب عدد من المدارس الخاصة بالأقصر زيارة إلى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لرسم الابتسامة على شفاه الأطفال مرضى السرطان وتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم، واستمتع وفد طلاب المدارس الخاصة بالأقصر بالمشاركة في تشجير محيط المستشفى وزراعة عدد من الأشجار بها، فى جو من السعادة والفرحة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك