اعلان

أخبار قنا اليوم.. الكنيسة الإنجيلية تعلق الزينة احتفالا بالشهر المبارك

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ضبط المتهم بقتل شاب عُثر على جثته مذبوحًا في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء من ضبط المتهم بذبح شاب عُثر على جثته في قرية القصر التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغا يفيد العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل مصلى للعيد بقرية القصر في مركز نجع حمادي.

أرشيفية

«حقوق قنا» تنظم ندوة بعنوان «الفساد بشتى صوره وأنواعه وكيفية محاربته»

نظمت كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمد سعيد عبد الله نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور حسين عبد الباسط منسق الجامعة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ندوة بعنوان «الفساد بشتى صوره وأنواعه وكيفية محاربته».

لمدة 3 أيام.. غلق مزلقان بهجورة البحري بقنا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عن غلق مزلقان بهجورة البحري لمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق 2024/3/6 وحتى يوم الجمعة الموافق 2024/3/8، لإجراء أعمال تطوير المزلقانات بالسكك الحديدية.

جهود أمنية مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب متفحمة بقنا

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بها حروق وآثار تعذيب وملقاة على الطريق بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا.

مواعيد غلق المحال في رمضان بقنا.. لا تسري على هذه الأنشطة

وقال عمر عبد الباقى المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن مواعيد غلق المحال التجارية خلال شهر رمضان المبارك ستكون يومياً الساعة الثانية صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواى وخدمة توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات.وأضاف أن مواعيد غلق المحال التجارية خلال شهر رمضان المشار إليها لا تسري على محال البقالة والسوبر ماركت، وبيع الفواكة والخضراوات ومحال الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات، والمخابز والأفران.

إعدام ياميش وكاچو ولبن مراعي خلال حملة على الأسواق بقنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا حملة مكبرة بالمدينة للحفاظ على الصحة العامة والبيئية ومراقبة الأسعار، وذلك بناءً على تعليمات أشرف أنور، رئيس مركز ومدينة نجع حمادي بالإشراف والمتابعة على كل القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية، جاء ذلك بحضور بيومي عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام، وأماني صلاح مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، ومحمد رميح عضو هيئة سلامة الغذاء بالأقصر وقنا، وحسن توفيق مفتش بإدارة تموين نجع حمادي.

مصرع وإصابة 3 شباب في حادث مروري بقنا

لقي شاب مصرعه، وأصيب اثنان آخران، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على كوبري الشهيد باسم فكري في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

رمضان في قنا حاجة تانية.. الكنيسة الإنجيلية تعلق الزينة احتفالا بالشهر المبارك

حرصت الكنيسة الإنجيلية بمحافظة قنا كعادتها كل عام على تعليق زينة رمضان، لمشاركة المسلمين الاحتفال بشهر رمضان المبارك، ضاربة بذلك أسمى معانى المحبة والوحدة الوطنية، وذلك في لفتة جميلة تدل على أن مصر بلد الخير والحب والتعاون، وتبرز قيم المحبة والتآخي بين الأقباط والمسلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً