اعلان

مزارع يطلق النار على نجل عمومته بسبب الميراث في سوهاج

اصابة طالب بطلق خرطوش- أرشيفية
اصابة طالب بطلق خرطوش- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين أشقاء وأبناء عمومة، أصيب فيها طالب يبلغ من العمر 13 عامًا، برش خرطوش بالرقبة من الناحية اليمنى؛ لخلافات على قطعة أرض آلت إليهم بالميراث، بمركز سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مُصاب، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول: "محمد ح م م ق" 55 عامًا، مزارع، ونجل عمومته "أحمد ع م ع" 13 عامًا، طالب- مُصابًا برش خرطوش بالرقبة من الناحيه اليمنى،وطرف ثانٍ شقيق الأول من الطرف الأول "فتحي ح م م ق" 75 عامًا، مزارع، ونجله "محمود ف ح م م" 44 عامًا، عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته على الثاني من الطرف الأول؛ مما أدي إلى إصابته، لخلافات على قطعه أرض زراعية بذات الناحية آلت إليهم بالميراث، وتحرر المحضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة