اعلان

إقبال كبير على شراء الزيت والسمن بكفر الشيخ.. وتاجر: أتوقع انخفاض الأسعار الفترة المقبلة (صور)

السلع الغذائية بكفر الشيخ
السلع الغذائية بكفر الشيخ

يقبل العديد من المواطنين خلال هذه الفترة على شراء المستلزمات الغذائية المختلفة من الزيوت والسمن وياميش رمضان والتمور وغيرها من المستلزمات الأخرى استعدادًا لشهر رمضان المبارك الذي يهل علينا بعد 3 أيام.

وأجرت كاميرا 'أهل مصر' جولة في أحد محال بيع السلع الغذائية لرصد أسعار المستلزمات الغذائية قبل أيام من حلول الشهر الفضيل.

السلع الغذائية بكفر الشيخ السلع الغذائية بكفر الشيخ

انخفاض كبير في أسعار الزيوت والسمن بكفر الشيخ

وقال صاحب أحد محال بيع المستلزمات الغذائية بمحافظة كفر الشيخ لـ 'أهل مصر'، إن هناك انخفاضا كبيرا في أسعار الزيوت والسمن، حيث إنه انخفض سعر عبوة السمن حجم الـ 5 كيلوات من 1254 جنيها إلى 1075 جنيها، كما انخفض سعر زجاجة الزيت حجم 5 لترات إلى 340 جنيها، لتنخفض بذلك 70 جنيها عن سعرها الأسبوع الماضي.

السلع الغذائية بكفر الشيخ السلع الغذائية بكفر الشيخ

إقبال كبير على شراء الزيوت والسمن قبل شهر رمضان

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا من يوم أمس على شراء الزيوت والسمن بشكل غير مسبوق لا سيما بعد أن شهدت انخفاض في سعرها، مضيفا: زجاجة الزيت حجم اللتر سعرها 60 جنيها، ويختلف السعر باختلاف حجم العبوة، أما الجبن فبلغ سعر العبوة نصف كيلو 32 جنيها، والعبوة حجم كيلو ونصف 135 جنيها، أما الحلوى الطحينية سعر العبوة 300 جرام 42 جنيها.

السلع الغذائية بكفر الشيخ السلع الغذائية بكفر الشيخ

تاجر يتوقع انخفاض سعر السلع الغذائية خلال الفترة المقبلة

وأكمل: سعر كيلو الزيتون المخلل 65 جنيها، سعر كيلو المربى 70 جنيها، التمر 25 جنيها للكيلو، جوز الهند الخشن 180 جنيها للكيلو، النشا 40 جنيها للكيلو، العصائر الكيلو بـ 80 جنيها، الزبيب بـ 100 جنيه للكيلو، موضحا أنه يتوقع انخفاضا أكبر في الأسعار خلال الفترة المقبلة، وأنه لن يكون هناك ارتفاعا في أسعار السلع الغذائية، وأن السلع التي لن ينخفض سعرها ستشهد ثباتًا في سعرها.

السلع الغذائية بكفر الشيخ السلع الغذائية بكفر الشيخ

WhatsApp
Telegram