اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي

 أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

أصيب 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة على الطريق الزراعي، بالتحديد امام قرية السبعينن بمدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.

افتتاح عدد من المساجد بالمنيا فى إطار الاستعداد لشهر رمضان

أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا جاهزية المساجد و الساحات لاستقبال المصلين وإقامة الصلوات و أداء التراويح، موجها مديرية الأوقاف بتكثيف حملات النظافة و التعقيم و الالتزام بكافة تعليمات رئاسة مجلس الوزراء خلال الشهر الفضيل ، كما وجه رؤساء المراكز باستمرار حملات النظافة بالشوارع و الطرق الرئيسية و الفرعية ومحيط المساجد و المدارس وغيرها من المواقع الحيوية على مستوى مراكز المحافظة.

وفى ذات السياق، أناب محافظ المنيا اليوم الجمعة كل من عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا لافتتاح مسجد التوحيد بالوحدة المحلية لصفط الخمار ، ومسجدى نور الاسلام و الرحمن بادمو التابعة للوحدة المحلية لقرية دمشير .

استقرار أسعار الذهب اليوم الجمعة بالمنيا.. عيار 24 بـ 3680 جنيها

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس، استقرارًا داخل محال الصاغة، وذلك بعد ارتفاع سعر الذهب مع ختام تعاملات أمس.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب في محافظة المنيا اليوم الجمعة، لا سيما أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل لمعرفة كل ما هو جديد في سعر الذهب.

تعليم المنيا تخصص خطا ساخنا لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن إطلاق خط ساخن جديد لتقديم خدمات الإرشاد والتوجيه لذوي الاحتياجات الخاصة في جميع أنحاء المحافظة، حيث يهدف هذا الخط إلى تسهيل التواصل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، وتقديم الدعم اللازم لهم في مختلف المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج