اعلان

التصريح بدفن المتوفين فى واقعة انهيار عقار الورديان بالإسكندرية

عقار الورديان المنهار
عقار الورديان المنهار

قررت جهات التحقيق المعنية في محافظة الإسكندرية، صباح اليوم السبت، بشأن واقعة انهيار عقار منطقة الورديان، والذى أسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة اتنين آخرين، إذ صرحت جهات التحقيق بدفن المتوفين في الحادث، وذلك بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

التصريح بدفن ضحايا عقار الورديان

وكانت جهات التحقيق أصدرت قرارات بعد معاينة موقع الحادث، وقررت تشكيل لجنة هندسية لمعاينة آثار الحادث وطلب ملف العقار لفحصه وسؤال شهود العيان والمصابين إذا سمحت حالتهم.

ومن أحداث تفاصيل الواقعة أمس تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الورديان، يفيد بانهيار العقار رقم 29 بشارع السبكي والمتفرع من القفال، ووجود ضحايا عالقين متوفيين ومصابين أسفل الأنقاض.

بالانتقال والفحص تبين أن العقار مكون من 3 طوابق علوية وطابق أرضي وأن العقار انهار حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات، وتسبب الانهيار فى وفاة 4 من أسرة واحدة وإصابة آخرين.

وأسفر الحادث عن وفاة أحمد فخر الدين وهالة أحمد فخر الدين وتامر احمد فخر وعطيات محمد كمال الدين، واصابة روحية احمد فخر الدين وجرى نقل المتوفيين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

WhatsApp
Telegram