اعلان

الطبق بـ 5 جنيه.. فكهاني الخير يدشن مبادرة جديدة بسوهاج

طبق المبادرة
طبق المبادرة

دشن فكهاني بمحافظة سوهاج، مبادرة جديدة تزامنًا مع بداية شهر رمضان المبارك، لبيع طبق الفاكهة المكون من 3 أصناف بسعر 5 جنيهات فقط بدلًا من 10 جنيهات، للتخفيف من على كاهل المواطن ومساعدة الغير قادرين على شراءه، لتكن المبادرة الثانية خلال أسبوع.

وسعى فكهاني الغلابة خلال الأسبوع الماضي، لمحاربة الغلاء بإطلاق مبادرة "شنطة الخضار والفواكه" تشمل 16 صنفًا بسعر 275 جنيهًا، قبل شهر رمضان المبارك، على أن يُتاح للمشترى شراء شنطة الخضار فقط بسعر 125 جنيهًا، أو الفاكهة فقط بسعر 150 جنيهًا.

https://fb.watch/qFfPVB5oI4/?mibextid=Nif5oz

ولاقت الفكرة إقبال كبير من المواطنين على شرائها، حيث تضم شنطة الخضار 9 أصناف مُنوعة بوزن 2 كيلو تقريبًا لكل صنف، وشنطة الفاكهة 7 أصناف مُنوعة 2 كيلو أيضاً لكل صنف، حتي أطلق عليها البعض "شنطة التوفير" لما فيها من توفير لمال المواطن وحفاظ عليه.

وأشار "كرم" الفكهاني صاحب مبادرة "شنطة الخضار والفواكه"، أنه أطلق مبادرة طبق الفاكهة ب-5 جنيه قبل عام في 2023، وضمت حبيبات ل4 أنواع فاكهة مُتاح فيها التغيير حسب رغبة المُشتري، على أن يرتفع سعرها ل10 جنيهات في 2024 بدخول موسم الدراسة وشراء الفاكهة للطلاب بدلًا من المواد الحافظة.

فيما أضاف "أيمن" أحد المشترين، أنه وفر تقريبًا 20 جنيهًا في شنطة الخضار والفواكه، فقال "لو فكرت اشتري كل صنف لوحده هتكلف كتير، شنطة بتضم كميات منوعة وبسعر اقتصادي خير من وجود كل نوع على حدة ألف مرة، ورمضان كريم على الأمة الإسلامية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»