اعلان

مصرع فيومي بحادث مروري في سوهاج

المتوفي
المتوفي

لقي شاب من محافظة الفيوم مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي، بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

مصرع فيومي بحادث مروري في سوهاج

تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الصحراوي الغربي، ونتجه عنها وفاة شخص يدعي هيثم محمود صابر الديري، مقيم بمحافظة الفيوم، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

المتوفي المتوفي

أهالي القرية أصابهم الحزن

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية «العزيزية »، التابعة لمركز طامية، في محافظة الفيوم، عقب مصرع الشاب الذي تعرض لحادث أثناء عودته في سيارة كان يستقلها على طريق عودته من سوهاج إلى محافظة الفيوم.

وقال محمود الصاوي، أحد أهالي القرية، لـ«أهل مصر»، إن الشاب المتوفى يدعى هيثم محمود صابر الديري، ابن قرية «العزيزية» مركز طامية محافظة الفيوم، إثر تعرضه لحادث أثناء رجوعه من عمله في محافظة سوهاج إلى قريته، ما أدى إلى وفاته.

وتابع « الصاوي »، بأن أهالي القرية أصابهم حزن شديد لوفاة هذا الشاب، والذي كان ينوي قضاء شهر رمضان مع أسرته بعد أنا أخذ إجازة من العمل في محافظة سوهاج ، مشيرا إلى الراحل كان يبلغ من العمر نحو 29 عاما، ويتمتع بحسن الخلق، والطيية والشهامة.

واختتم خالد حديثها قائلا إنه من المقرر تشييع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثة إلى أسرته حيث قام عدد من أفراد أسرته بالذهاب الي محافظة سوهاج لإنهاء كافة إجراءات نقل جثمانه إلى محافظة الفيوم ودفنه بمقابر الأسرة بالقرية.

WhatsApp
Telegram