اعلان

الحبس 4 أيام لقاتل نجله انتقامًا من والدته بسوهاج

حبس -  أرشيفية
حبس - أرشيفية

أمرت النيابة العامة، بحبس تاجر مواشي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بأن كتم أنفاسه ووضعه في برميل ودفنه في حفرة وعليها خرسانة انتقام من والدته (طليقته) بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بتغيب الطفل 'عبد المعز' 10 سنوات عن والدته 'عائشة ا ا' 39 عامًا، الحاصلة على حكم قضائي بحضانته وشقيقه 'إبراهيم' 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الإعدادي، في ظروف غامضة.

وبإجراء التحريات أشارت أصابع الاتهام إلى كون والدهما 'بخيت م أ' 40 عامًا، تاجر ماشية- ويقيم بناحية الأخضير دائرة مركز المراغة، هو السبب وراء اختفائه.

ضبط المتهم

وبضبط المذكور أقر بصحة ما سبق، وأشار إلى أنه تخلص منه لوجود خلافات بينه وبين طليقته (والدة الطفل)، حيث إنه حضر إليه بمسكنه منذ شهر نوفمبر الماضي وحدثه في رغبته في الإقامة معه بالإسكندرية، إلا أنه رفض متعديًا عليه بالضرب بالأيدي وحدثت له حالة إغماء واعتقد وفاته، فقام بكتم أنفاسه ووضعه داخل برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ووضع البرميل وبداخله الجثة ووضع التراب والخرسانة المسلحة (أسمنت - زلط) عليها، وغادر القرية لمدينة الإسكندرية وعاد منذ يومين.

وجرى العثور على الجثة داخل البرميل بإرشاد المتهم، وتحرر المحضر بذلك، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل