اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط المتهم بقتل محام في بيلا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تحرير 15 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز بدسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

ضبط المتهم بقتل محام

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ في ضبط المتهم بقتل محام أثناء عودته من تحرير محضر ضده لصالح أحد موكلي المجني عليه، وذلك في قرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بعد أن جرى تشكيل فريق بحث جنائي مكبر لضبط مرتكب الواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 38 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز بقلين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قيلن، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، وأسفرت الحملة عن تحرير 38 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق،

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق