اعلان

إصابة طالب ومزارع في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

الفيون

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على مشاجرة بين الجيران، أصيب فيها طالب وعامل برش خرطوش وطلقات نارية؛ لخلافات الجيرة فيما بينهما، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "أحمد ع م ع" 19 عامًا، طالب، مُصابًا برش خرطوش بالبطن من الناحية اليسرى، ونجل عمومته "عبد الله ع ع م" 18 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، وطرف ثانٍ "حماده ا ر ا" 29 عامًا، مزارع، مُصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن، و "محمود ا ج م" 35 عامًا، بائع، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية آلية، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطو، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم؛ لحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram