اعلان

روجينا الفائزة بالأم المثالية بسوهاج: النهاردة أقدر أقول ربنا عوضني

السيدة روجينا
السيدة روجينا

فازت السيدة 'روجينا فوزي بهادر نور' البالغة من العمر 64 عامًا، بلقب الأم المثالية في سوهاج لعام 2024، بعد قصة كفاح طويلة اهتمت فيها بتربية 3 فتيات وتعليمهن بعد وفاة والدهن، وأنفقت عليهن من مهنتها 'خياطة' حتى وصلت بهن إلى بر الأمان، مُتحدية كثير من الظروف القهرية.

لقب الأم المثالية في سوهاج لعام 2024

وترجع قصة السيدة 'روجينا فوزي' لـ 30 عاما ماضية، عندما تزوجت من موظف بإحدى الهيئات الحكومية عام 1958، وتوفى زوجها إثر حادث أليم تعرض له في أثناء الذهاب إلى عمله، وكانت أكبر فتياتها تبلغ من العمر 9 سنوات وأصغرهن عام ونصف، ومعاشه 136 جنيها فقط، واضطرت إلى عملها 'خياطة' حتى تستطيع الإنفاق عليهن.

واستمرت معاناة السيدة عندما اكتشفت معاناة طفلتها الصغيرة من تأخر في النطق والنمو الجسدي، واضطرت للذهاب بها إلى أطباء متخصصين بخارج محافظة سوهاج، مما مثل عليها عبء مادي وضغط نفسي كبير خاصة في ظل ضيق الظروف ورفض الجميع مساعدتها لكنها رغم ذلك وفرت لهن كل سبل الراحة والحنان.

كل تعبي راح

وأوضحت الفائزة بلقب الأم المثالية في سوهاج لجريدة 'أهل مصر' أن معاناتها انتهت بمجرد حصولها على اللقب وحصول نجلتها الأولى على بكالوريوس التربية، والثانية ليسانس آداب، والثالثة بكالوريوس خدمة اجتماعية، قائلة 'كل تعبي راح لما شوفتهم اتخرجوا واتعلموا والنهاردة أقدر أقول ربنا عوضني'.

WhatsApp
Telegram