اعلان

حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى الأورام السرطانية بساحة أبو الحجاج الأقصري

التبرع
التبرع

نظمت مستشفى شفاء الأورمان بمنطقة طيبة شمال الأقصر، حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى الأورام السرطانية في ساحة أبو الحجاج الأقصري.

التبرع

حملة للتبرع بالدم في الأقصر

وشارك العشرات من المتطوعين من الشباب في الفعاليات، وسط ملحمة إنسانية للتبرع بالدم في إطار الحملات التي تنظمها المستشفى، التي لاقت إقبالا غير مسبوق من الجميع لدعم مرضى السرطان.

ووجه المشاركون الدعوة لجميع أهالي مدن الأقصر بضرورة تنظيم فعاليات مستمرة للتبرع بالدم والتي تأتي لصالح مرضى السرطان وتعد مشاركة مجتمعية للتخفيف من آلام المرضى.

وأشرف على الفعاليات فريق طبي متخصص من بنك الدم في مستشفى شفاء الأورمان، بالتعاون مع مسؤولي العلاقات العامة بالمستشفى، حيث شهدت الفعاليات التزام المشاركين في التبرع بالإجراءات الاحترازية والوقائية، كما وعد المشاركون بأن يتم تكرار الفعاليات مساهمة منهم في دعم بنك الدم بالمستشفى.

عمل صورة دم كاملة للمتبرعين لتوفير كيس دم آمن

وأكد الدكتور هاني حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، أن بنك الدم بالمستشفى يقوم بعمل تحليل كامل للفيروسات 'الالتهاب الكبدي – الإيدز – الزهري'، بالإضافة إلى عمل صورة دم كاملة للمتبرعين لتوفير كيس دم آمن وفعال للمريض بالمستشفى.

ووجه محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للمشاركين في حملة التبرع بالدم على جهودهم ومشاركتهم الفعالة في حملات التبرع بالدم، التي أقيمت بساحة أبو الحجاج بالأقصر؛ مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع إدارة المستشفى، أن تجوب قوافل وحملات التبرع بالدم عموم مناطق المحافظة.

WhatsApp
Telegram