اعلان

جامعة قناة السويس تعلن رفع درجة الاستعداد لامتحانات الميد تيرم

جانب من الحضور
جانب من الحضور

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على رفع درجة الاستعداد داخل قطاع التعليم والطلاب، لتنظيم امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني ' الميد تيرم'، والتي من المقرر أن تنطلق خلال الأسبوع السابع من التيرم، وفقا للخريطة الزمنية للعام الجامعي، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن أرقام الجلوس للطلاب، وتنظيم الميد تيرم خلال شهر رمضان المبارك.

وفي سياق متصل - انعقد مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس، بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وقد جاء على رأس جدول الأعمال مناقشة استعدادات الكليات لبدء امتحانات الميدترم.

جانب من الحضور جانب من الحضور

رفع درجات الاستعداد

واستهل الدكتور محمد عبد النعيم المجلس بتقديم التهنئة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، واصلا التهنئة بمناسبة عيد الأم، مشيرا إلى أن شهر مارس زاخر بالاحتفالات.

هذا وقدم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للدكتور تامر شوقي لتوليه منصب وكيل كلية العلاج الطبيعي لشئون التعليم والطلاب، متمنيا له التوفيق والسداد.

ثم بدأ المجلس أعماله بالتصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم باشرت الجلسة أعمالها بعرض الموضوعات المُقدمة من الكليات.

دورات للهيئة المعاونة

وأكد الدكتور محمد عبد النعيم على أهمية عقد دورات للهيئة المعاونة، حول ضوابط سير العملية الامتحانية، مُشددا على متابعة التزام الطلاب في المحاضرات وحصر غياب الطلاب.

وحرص 'عبد النعيم' على متابعة سير الأنشطة الطلابية خلال شهر رمضان المبارك، والتي جرى إعداد خطة لها لتستمر الأنشطة على مدار الشهر.

وبدوره استعرض الدكتور محمد عبد النعيم الإطار العام للعملية التعليمية، مؤكدا أنه تمت مراعاة مواعيد المحاضرات خلال شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج