اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توزيع وجبات على الركاب بموقف أقاليم

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

جوافة وعصير وبلح ..توزيع وجبات على الركاب بموقف أقاليم الأقصر

أطلق مجموعة من الشباب المتطوعين بقرية نجع أبو حميد، حملة إفطار صائم بالجهود الذاتية، من خلال قيامهم بشراء فواكه وعصائر وبلح وأطباق اسنفجية وغيرها، بهدف توزيعها على الصائمين قبيل آذان المغرب ويبادر الشباب بعد صلاة الظهر فى تجهيز وإعداد وجبات فى الأطباق الأسفنجية من أجل توزيعها على الركاب بالطريق وداخل موقف الأقاليم بإسنا جنوب محافظة الأقصر، بهدف إفطارهم ونيل ثواب افطار صائم فى رمضان.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تستمر 3 أيام.. ظاهرة فلكية جديدة بمعابد الكرنك مع بداية فصل الربيع

شهدت معابد الكرنك الأثرية بمدينة الأقصر، اليوم الخميس، ظاهرة فلكية جديدة بالتزامن مع بداية فصل الربيع، وقال أيمن أبوزيد، رئيس الجمعية المصرية للتنمية السياحية والأثرية، إن الظاهرة الجديدة تمثّلت في سقوط أشعة الشمس المساقط الضوئية الملحقة بأسقف المعابد على الغرف المقدسة بمعبدي الملك رمسيس الثالث و'بتاح'.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«شيكولاتة ولبان وبسكويت».. ضبط نصف طن مأكولات أطفال منتهية الصلاحية بالأقصر

قاد رجال التموين بمحافظة الأقصر، حملة تموينية للمرور ومتابعة الأسواق والمحلات التجارية، للتأكد من صلاحية السلع الغذائية وعدم فسادها حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، وأسفرت الحملة عن ضبط سلع غذائية مأكولات أطفال، منتهية الصلاحية بأحد المخازن الغير مرخصة بناحية شرق السكة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram