اعلان

ننشر الصور الأولي لحريق مزرعة دواجن في الشرقية

جانب من الحريق
جانب من الحريق
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على الصور الأولي لحريق مزرعة دواجن بإحدى القري التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية، والذي أسفر عن نفوق نحو 10 آلاف فرخ وأدى إلى التهام كافة محتويات المزرعة.

جانب من الحريق جانب من الحريق

لم يكن يدري الحاج رفعت البهنساوي 'رجل الخير' كما يلقبونه أهالي قريته التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية، عندما كان يستعد للبدء في بيع الدواجن التي كلفته مبالغ مالية باهظة أنه سيتعرض لخسائر لا حصر لها بعد نفوق قرابة 10 آلاف فرخ جراء إندلاع حريق هائل داخل المزرعة.

جانب من الحريق جانب من الحريق

جانب من الحريقجانب من الحريق

لحظات تحبس الأنفاس مرت علي صاحب المزرعة الذي وقف متجمدًا وهو يطالع مشهد حريق المزرعة التي كبدته ملايين الجنيهات، ومن حوله الأهالي يحاولون إطفاء النيران الذين فقدوا السيطرة عليها لتصاعدها وامتدادها لجميع أنحاء المزرعة المقامة علي مساحة فدان قبل أن تصل قوات الحماية المدنية لتسيطر علي الحريق الذي التهم جميع محتويات المزرعة.

جانب من الحريق جانب من الحريق

أحد أصدقاء صاحب المزرعة قال ل'أهل مصر' إن تسريب أحد أسطوانات الغاز التي تستخدم في عملية تدفئة الدواجن داخل المزرعة كان السبب في الحريق الذي أدي إلي نفوق نحو 10 آلاف فرخ وتفحم كافة محتويات المزرعة، وأدي إلي خسائر مالية تخطت 3 ملايين جنيه.

جانب من الحريق جانب من الحريق

جانب من الحريق جانب من الحريق

النيران التي أدت إلي نفوق آلاف الدواجن التي استعدصاحب المزرعة قبل شهر البدء في عملية تسمينها تمهيدًا لبيعها للتجار قبل أسبوع من عيد الفطر المبارك حولت أيضًا 10 أطنان من علف التسمين إلي كوم من التراب.

وأسفر حريق مزرعة الدواجن عن إصابة شخص بجروح وسحجات بعدما سقط عليه أحد جدران المزراعة أثناء محاولة إطفاء النيران وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكانت الحماية المدنية في محافظة الشرقية دفعت ب3 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق الذي التهم كافة محتويات المزرعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل