اعلان

وزير التربية والتعليم ومحافظ الشرقية يفتتحان المدرسة الرسمية الدولية بفاقوس

جانب من إفتتاح المدرسة
جانب من إفتتاح المدرسة
كتب : مي كرم

افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المدرسة الرسمية الدولية 'IPS' التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، كما تفقدا مدرسة فاقوس الرسمية للغات '٢'.

جانب من إفتتاح المدرسة جانب من افتتاح المدرسة

تفقد الوزير والمحافظ المدرسة الرسمية الدولية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية والمُقامة على مساحة ٨٧٦٢ مترمربعا، وتضم عدد ٢٨ فصلًا، حيث تفقدان قاعات رياض الأطفال وتعرفهم على الحروف والكلمات الإنجليزية من خلال عدة أنشطة تعليمية مبسطة، كما تفقدا قاعة الأنشطة الرياضية والموسيقية بالمدرسة.

جانب من إفتتاح المدرسة جانب من إفتتاح المدرسة

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن افتتاح المدرسة يأتي في إطار استراتيجية الوزارة للتوسع في المدارس الرسمية الدولية بمختلف محافظات الجمهورية باعتبارها نموذجا تعليميا متميزا يقدم خدمة تعليمية عالية الجودة وبمصروفات مناسبة.

جانب من إفتتاح المدرسة جانب من افتتاح المدرسة

بينما أوضح محافظ الشرقية أن ما نشهده اليوم من افتتاح للمدارس الدولية واللغات يُعد نقلة حضارية غير مسبوقة في مجال تطوير المناهج التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة، مؤكدا حرصه على التطلع لمزيد من التعاون والتنسيق بين المحافظة والوزارة للنهوض بالعملية التعليمية لتخريج أجيال قادرة على العمل والبناء بما ينعكس على دورهم في صناعة المستقبل وبناء الجمهورية الجديدة التي نحلم بها.

ثمن المحافظ الجهود المبذولة من وزير التربية والتعليم لتطوير المناهج التعليمية والنهوض بالعملية التعليمية في مصر من خلال دعم المعلمين وحل كل مشاكلهم وسد العجز بالمدارس وتدريبهم على أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثه باعتبارهم يمثلون العمود الفقري للعملية التعليمية والنهوض بها.

جانب من إفتتاح المدرسة جانب من افتتاح المدرسة

حرص وزير التربية والتعليم ومحافظ الشرقية على تفقد مدرسة فاقوس الرسمية للغات '٢' والتى تضم ٢١ فصلًا من الصف الأول رياض أطفال وحتى الصف الثاني الابتدائي، حيث تفقدان قاعتي رياض الأطفال، وشاهدا حصص التعرف على الألوان والأشكال، وكذلك حصة للتربية الرياضية، وتابعا انتظام العملية التعليمية داخل المدرسة والمستوى الدراسي للطلاب ومدى استفادتهم من المناهج التعليمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً