اعلان

اليوم.. رابع جلسات محاكمة المتهم باغتصاب طفل وقتله بالفيوم

محاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة ومحاولة اغتصابه
محاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة ومحاولة اغتصابه

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الإثنين الموافق 25 من مارس بالدائرة السابعة، المنعقدة برئاسة المستشار حسن دياب محمد، محاكمة المتهم 'حسين. ع. ح'، 21 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بمحاولة اغتصاب وقتل طفل، حيث تخلص منه بذبحه ورميه في المصرف.

تفاصيل الواقعة

ويواجه المتهم تهمة إنهاء حياة الطفل حمزة عشري، 11 عاما، بضربه بحجر على رأسه حتى فارق الحياة، وذلك بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم.

وقد أجلت هيئة المحكمة في جلساتها يوم 24 من فبراير الماضي النظر في القضية اليوم الإثنين 25 من مارس لمناقشة الشهود والطبيب الشرعي.

محاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة ومحاولة اغتصابهمحاكمة المتهم بقتل الطفل حمزة ومحاولة اغتصابه

القضية

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من أغسطس من العام المنقضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الشواشنة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفل مذبوح وملقى في الطريق.

وانتقل على الفور ضباط الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفل يدعى حمزة عشري محمود خالد، وتبين أنه مبلغ باختفائه في أثناء لعبه في الشارع لوقت متأخر.

ضبط المتهم

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع وحدتي البحث بمركز الشواشنة بالفيوم، من ضبط شخص يدعى حسين عشري، المتهم بقتل الطفل حمزة عشري، 11 سنة بعد اختفائه، وتم العثور على جثته مذبوحا بطريق عزبة خضير الزراعي بقرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة.

WhatsApp
Telegram