اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم| علاج 1539 مواطنًا بالمجان.. وحملات رقابية على الأسواق ومواقف السيارات لمنع استغلال المواطنين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

خدمات طبية لـ 1539 مواطنًا بالقافلة الطبية المجانية بكفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تقديم خدمات طبية وعلاجية لـ 1539 مواطنًا بالقافلة الطبية المجانية بقرية الورق، مركز سيدي سالم، وإجراء 265 تحليل طبي، و48 حالة أشعة، و200 فحص طبي لـ 99 مواطنًا، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية '100 مليون صحة'، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 6 محاضر تموينية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، برئاسة اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تكثيف المرور على مواقف السيارات

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، باستمرار تكثيف المرور على مواقف سيارات الأجرة على مدار اليوم والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيلها قبل خروج السيارة من الموقف والتأكد من تركيب البنرات واللافتات الإرشادية الخاصة بالتسعيرة الجديدة داخل المواقف منعًا لاستغلال الركاب، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram