اعلان

أخبار المنيا اليوم| 10 سنوات سجن لعاطل وسيدة للشروع في القتل.. وسقوط مصابين بحادث مأساوي

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

10 سنوات لعاطل وربة منزل لاتهامهما في الشروع بالقتل

عاقبت محكمة جنايات المنيا، عاطل وربة منزل بالسجن المشدد 10 سنوات، وألزمتهما المصروفات الجنائية، لاتهامها بالشروع في قتل آخر، بإحدى قرى مركز بني مزار شمال المحافظة.

عقدت هيئة المحكمة جلساتها، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وأصدرت حكمها غيابيا، بمعاقبة كلا من (ص،ش،ص،38 سنة)، ربة منزل، و(ط، أ، 43 سنة)، عاطل، مقيمين باحدي قري مركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، بالسجن المشدد عشرة سنوات، وألزمتهما المصاريف الجنائية، لاتهامهم بالشروع في قتل آخر، بسبب خلافات أسرية.

إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ملاكي

أصيب شخصين بينهم طبيبة إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي، بالتحديد لمامو قرية الشيخ فضل، التابعة إداريا لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

الكشف بالمجان على 1709 حالات

تواصل مديرية الصحة بالمنيا تنفيذ القوافل الطبية والعلاجية المتنوعة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، حيث تجوب القوافل الطبية مختلف ربوع المحافظة تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بهدف الوصول بالخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجاً.

وفي هذا السياق، أشار الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة، إلى أن المديرية نفذت قافلة طبية وعلاجية بقرية دفش التابعة لمركز سمالوط خلال يومي 20 و21 من مارس الجارى، حيث تم الكشف الطبي على 1709 حالة وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة