اعلان

أخبار سوهاج اليوم| التصريح بدفن جثة محفظ القرآن المنتحر.. ودهس مندوب مبيعات سقط بين الرصيف والقطار

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، الاثنين، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع شخص سقط بين الرصيف والقطار حال استقلاله إياه، واتخذت الأجهزة الأمنية قرارات بشأن آخرون لقيوا مصرعهم بالأمس.

وتقدم لكم جريدة 'أهل مصر' نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز.

مصرع مندوب مبيعات سقط بين الرصيف والقطار

لقى مندوب مبيعات يبلغ من العمر 47 عامًا، مصرعه مُتأثرًا بإصابته التي نتجت عن سقوطه بين رصيف محطة سكة حديد طما شمال محافظة سوهاج، والقطار أثناء محاولة استقلاله، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى طما المركزي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود محضرًا من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما بأنه أثناء محاولة ' ياسر ص ح م' 47 عامًا، مندوب شركة أدوية- ومقيم شارع دائرة قسم طهطا، إستقلال القطار روسي عادي [ القاهرة – نجع حمادي ] أثناء تحركه من المحطة، إختل توازنه وسقط بين الرصيف والقطار؛ مما أدي لإصابته بكسر بالفخذ الأيسر ووفاته.

وبالفحص وسؤال عمه 'عبد الرحيم ح م م' 61 عامًا، بالمعاش – ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

حريق يلتهم محتويات شقة

شهدت شقة بالطابق الثالث بمنزل مكون من 5 أدوار، نشوب حريق أدي إلى تفحم ألعاب أطفال كان يضمها صاحبها كمستأجر من مالك المنزل، دائرة قسم أول سوهاج وجري الدفع بعدد سيارة إطفاء للسيطرة عليه.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج، بوصول إشارة بنشوب حريق في شقة بالطابق الثالث من منزل مكون من 5 طوابق، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء.

وبالفحص، تبين أن الحريق بداخل غرفة بشقة بالطابق الثالث لمنزل مكون من ' 5 طوابق مستغلة مخزن لعب أطفال ومستأجرة ل' محمد خ ع م' 53 عامًا، صاحب محل لعب أطفال- ومقيم دائرة مركز جزيرة شندويل.

لم ينجم عن ذلك ثمة إصابات، ولكن أدي لإحتراق كمية من لعب الأطفال، وبسؤال مستأجر الشقة أفاد بمضمون ما سبق ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من مروحة سقف بالغرفة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

التصريح بدفن جثة محفظ القرآن المنتحر

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان مُحفظ القرآن المُنتحر شنقًا داخل كُتاب يعمل به؛ لمروره بحالة نفسية سيئة، وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة بالعثور على 'إسماعيل ع' 30 عامًا، مُحفظ قرآن- يقيم بنجع جبرة، جثة هامدة منتحرًا بحبل وجنش حديدي.

وبالفحص تبين وجود جثته مسجاه على الأرض بغرفه بالمنزل يرتدي كامل ملابسه، وتلاحظ وجود حبل يتدلي من جنش مروحة سقف الغرفة، وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخري.

وبسؤال شقيقه 'علاء ع ا ع' 18 عامًا، كهربائي- ومقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم ونفى الشبهة الجنائية، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى العسيرات المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج