اعلان

عناوين مساجد الاعتكاف في محافظة المنيا خلال رمضان 2024

مسجد_ارشيفية
مسجد_ارشيفية

ارتفع البحث عن أماكن مساجد الاعتكاف في محافظة المنيا، خلال أيام شهر رمضان 2024، حيث دائما ما يرغب أهالي محافظة عروس الصعيد في معرفة المساجد التي خصصتها مديرية الأوقاف من أجل الاعتكاف.

وقد أعلنت مديرية الأوقاف في محافظة المنيا، عن تخصيص 150 مسجدًا من مركز العدوة شمالا حتي ديرمواس جنوبا من أجل الاعتكاف في رمضان 2024.

ويرصد موقع 'اهل مصر ' خلال السطور التالية أماكن مساجد الاعتكاف في محافظة المنيا خلال رمضان 2024 والتي جاءت كالتالي:

أماكن مساجد الاعتكاف في محافظة المنيا

-مركز ديرمواس جنوب المحافظة تم تخصيص كل من مساجد قباء والصلاحي بدلجا، النصر بنزلة البدرمان، المجاهدين، الكبير بمدينة ديرمواس.

-مركز ملوي مساجد كل من المحمود بديروط أم نخله، كحيل عمار، الشيخ علي، العلم والإيمان بدوره، أنس ابن مالك بأبو طاقيه، اليوسفي بالشيخ شبيكة.

-مركز أبوقرقاص تم تخصيص مساجد كل من الأوقاف الغربي، الحق، ناصر، متولي عبد المقصود، السوداني، المركز الطبي.

-مركز المنيا مساجد كل من النور بنزلة حسين، الرحمن الغربي، وترك بالبرجاية، كامل عطية والعلم والإيمان بصفط اللبن، التوحيد، وعمر عبد العزيز.

-مركز سمالوط شمالا المحافظة تم تخصيص مساجد كل من عبد الجواد سالم المعصرة الغربي، العتيق، الزهراء، المعهد الديني، الإبعادية القبلي.

-مركز مطاي يقام الاعتكاف في كل من الشيخ هارون بمطاي البلد، العمري بأبو حسيبه، الكبير بأدقاق، الكبير بأبو عزيز، الضباعنة ببردنوها، الكبير بكوم والي.

-مركز بني مزار تم تخصيص مساجد الموقف، النور بصندفا، والحسن ابن الصالح والنور بالبهنسا، والرحمن والعمري بأشروبة.

-مركز مغاغة تم تخصيص مساجد أحمد الشيمي بدهروط، البرهان، السلام، قاسم المصري، الأنوار المحمدية، أمبابي بمدينة مغاغة.

-مركز العدوة شمال المحافظة تم تخصيص كل من مساجد التوحيد بالشيخ مسعود، التقوى بالقايات، الرحمة القبلي بالقايات، الصالح بمنشأة حلفا، أبو إسحاق بالعقلية، الأهالي بكفر عبد الخالق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة