اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. غضب الشارع السكندري بسبب تعريفة الركوب

اخبار الإسكندرية اليوم
اخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الإسكندرية اليوم في الأسطر المتتالية.

مفيش رقابة على سائقي الأجرة

سيطرت حالة من الغضب بين المواطنين بمحافظة الإسكندرية، بسبب استغلال العديد من سائقي الأجرة الزيادة الأخيرة في سعر البنزين والسولار لرفع الأجرة على المواطنين وعدم الالتزام بتعريفة الأجرة التي حددتها محافظة الإسكندرية، فضلًا عن قيام بعض السائقين باقتطاع المسافات وعدم الالتزام بخط السير حتى النهاية ما يتسبب في وقوع مشاجرات دائمة بين الركاب والسائقين.

انتشال جثة غريق شاطئ النخيل

أعلن الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير بمحافظة الإسكندرية، أنه جرى انتشال غريق شاطئ النخيل، بعد رحلة استمرت لمدة 6 أيام متواصلة، وذلك بعد حضوره رفقه أصدقاؤه منذ الخميس الماضي لقضاء يوم ترفيه ولكن ابتلعته المياه، وقال قائد غواصين الخير، إن فريق شاطئ النخيل ظهر عند الحاجز الرابع والخامس وجرى انتشاله مباشرة وجرى تسليمه إلى الإسعاف، تمهيدًا لنقله إلى المشرحة وإنهاء الإجراءات اللازمة لتسليمه إلى ذويه ودفنه.

6 سنوات لسائق لاستعراض القوة وحيازة مخدرات

قررت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي الزقم رئيس المحكمة، بتأييد الحكم، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لسائق، وتغريمه مبلغا ماليا قدرة خمسين ألف جنيه، والمصادرة وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه باستعراض القوة، وإحراز مواد مخدرة.

مجسما لقرية سياحية على الطراز النوبي

أبدع طلاب قسم العمارة المستدامة بالجامعة اليابانية، بتصميم مجسم لقرية سياحية على الطراز النوبي تتضمن أهم سمات في القرية، وذلك في إطار رؤية برنامج العمارة المستدامة لتنمية مهارات الطلاب اليدوية في البناء بخامات الفوم والإخراج بمواد أولية، لافتًا لمعرفة الطلاب نواحي الاستدامة في العمارة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن