اعلان

ضبط 8 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تمكنت مديرية التموين بمطروح، بالتعاون مع مباحث التموين، في ضربة تموينية جديدة، من ضبط 8.250 طن دقيق بلدي مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء.

وأوضحت المهندسة هند مساعد، مدير عام مديرية التموين بالمحافظة، أنه في ضربة تموينية جديدة، ونتيجة التعاون والتنسيق بين كل من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح وقسم مباحث التموين وقسم شرطة مركز الحمام، تم ضبط سيارة محملة بـ 8 أطنان وربع الطن من دقيق بلدي مستودعات، وذلك على طريق إسكندرية- مطروح الساحلي.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

ضبط 8 أطنان دقيق

وأكدت مدير عام مديرية التموين أنه تم التحفظ على المضبوطات من أجولة الدقيق، وعمل محاضر تموينية، وتم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود محافظة مطروح في متابعة ومراقبة الأسواق، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتكثيف الحملات التموينية للوقوف على المعروض من السلع وتوافرها، وعدم التلاعب أو التجاوز في استغلال أو بيع السلع المدعمة للمواطنين في السوق السوداء.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

منع احتكار للسلع

وفي نفس السياق وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، بتكثيف جهود متابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على جودتها وسلامتها ومنع أى تجاوزات أو احتكار للسلع أو غش حرصا على سلامة وصحة المواطنين، مع المرور الدوري على المخابز البلدية والأسواق لمتابعة الحالة التموينية ومدى توفر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين.

وقد صرحت المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين بمطروح، أن المديرية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح نظمت عدة حملات تموينية من إدارات الرقابة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمديرية وإدارة تموين مطروح وذلك على المنشآت التموينية من مخابز بلدية ومستودعات دقيق وكذلك الأسواق والمحال التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً